07 July 2008

Jamma Lafna effect

French ad about a drink and Jamaa Lafna effect. This is not an exercise in semiotics but i can't look at it without remembering Edward Said and Roland Barthes. How could all that happen in a 19 seconds is hugely beyond my heads and their abilities.

7 comments:

Anonymous said...

Mint tea in a bottle? Yuck!

Anonymous said...

azul bouba,

i am amazigh too (from algeria!!), i just discovered your blog and i am learning a lot about the amazigh brothers from morocco. i hope you update your blog with more information.

tanemirth & ayyuz!

m. bouba said...

@eatbees, orientalism at its best. it had died with delacroix and his band but it is still there and forces the lenses.
@amazigh, tanemmirt attas. es tidt wahli aya ur arugh di ublog ahi, mac iqqand add dwergh ghars g imal ur ye3riqen. tamemmirt.

Anonymous said...

أزول دامغناس
تحية طيبة لكل إيمازيغن
يسعدنا إبلاغكم أننا نقلنا مدونة اتحاد المدونين الأمازيغ من موقع مكتوب بلوغر إلى بلوغر لتوفر خدمة ممتازة لدى الموقع السالف ذكره واحتراما لاستقلالية الإتحاد من أي تبعية تفرضها عليه المواقع العربية ولنبذ شعار مكتوب بلوغر "أكبر مجمع عربي"، هكذا عزمنا العزم نحو تطوير مدونة الإتحاد وتعزيز مكانها داخل الأنترنت بتقديم خدمات للمدونين الأمازيغ وتنظيم العمل التدويني الإلكتروني الأمازيغي’ وسنعلن عن برنامج عمل مكتب الإتحاد بعد الإنتخابات الثانية.
الرابط الجديدNew link
http://tadukli-imazighen.blogspot.com
الإنتخابات الثانية لاتحاد المدونين الأمازيغ
Tadukli imazighen

نعلن لكل أعضاء تادوكلي إيمازيغن عن بدأ الإنتخابات الثانية لاتحاد المدونين الأمازيغ تحت شعار "إصوراف" خطوات للمضي قدما نحو تطوير التدوين الأمازيغي الإلكتروني وتعزيز المدونات الأمازيغية وكذا مساعدة المدون الأمازيغي على تجاوز بعض العقبات بتوفير كل المساعدة الممكنة، وهذه المرة ستجرى الإنتخابات تحت إشراف لجنة مكونة من أشرف بقاضي، سمير أعكي وسعيد بلغربي وعلى كل عضو مرشح أن يقدم طلبه إلى العنوان التالي tidukli@maktoob.com أو إلى اللجنة مع تقديم اسمه المعتمد في مدونته ورابط المدونة ويستحسن أن يبعث الطلب من عنوان بريده الإلكتروني المسجل لدينا.
نرجوا من جميع الأعضاء دعم هذه الإنتخابات لما لها من أهمية وخصوصا بعض الكثيرمن التغييرات على مدونة الإتحاد والخدمات المتميزة التي ستقدم إلى أعضائنا في القريب العاجل.
تنمرت

عن الإدارة

Anonymous said...

للقراءة والنشر جديد اتحاد المدونين الامازيغ

نتمنى منكم النشر والتوزيع والمساهمة معنا في الحملة التدوينية
تقبلوا منا فائق التقدير والاحترام
--------------------------------


اتحاد المدونين الامازيغ


دعـــــــــــــــــــــوة:
إلى السيد(ة):................................


يتشرف مكتب اتحاد المدونين الأمازيغ بدعوتكم للمشاركة في الحملة التدوينية -بمقالاتكم- التي ستنطلق من يوم 15-04-2009 إلى غاية يوم 05-05-2009.
شعار الحملة التدوينية : - حملة أزيد من 33 قرن من تاريخ الامازيغ، الحرية ليفرن الأمازيغية، مصير المواقع الأمازيغية في ظل التهديدات الحكومية، والتوارق (إيموهاغ) في محنتهم ضد الأنظمة التوتاليتاريية جنوب الصحراء الأمازيغية.

لإرسال مقالاتكم ابعثواها إلى البريد الإلكتروني التالي :
Tadukli.imazighen@gmail.com
الموقع الإلكتروني للاتحاد :
http://tadukli-imazighen.blogspot.com/

عن المكتب
اتحاد المدونين الامازيغ
Tadukli imazighen

Nokta Zwina said...

Isn't that something like iced tea?
But I agree that tea in a bottle doesn't make it very attractive. Long live lberrad wa lekweyyis dial atay.

Yassmina said...

Hello there,

MarocBlog gives you the oppertunity to share your blogs, links, messages and pictures. MarocBlog connects the Moroccan community over the whole world.

Start sharing now and visit http://www.marocblog.org